Skip to content Skip to footer

عقود الصيانة السنوية للمشاريع

تقدم مجموعة شاكرعقد صيانة سنوي لأي نشاط عقاري ، تجاري ، حكومي ، حيث لدينا فنيين يتميزون بخبرة ومهارة عالية مدعمة بدورات تقنية وتدريبة متعددة وأن خدماتنا تضمن لك الأطمئنان من صيانة أجهزة التكييف وتشغيلها بكفاءة عالية وأن تكون موفرة للطاقة وصديقة للبيئة.


خدمات الصيانة للمشاريع :
  • 1. الخبرة الفنية والتقنية لجميع أجهزة التكييف DX,VRF & Chiller
  • 2. سهولة التواصل وسرعة الأستجابة
  • 3. قطع غيارأصلية مضمونه وذات جودة عالية
  • 4. الاولوية بالخدمة وزيارات موسمية وأسعار تنافسية
  • 5. تقديم الخدمة بأي وقت يناسب العميل خلال 24 ساعة

مميزات عقود الصيانة على أجهزة التكييف :
  • 1. المحافظة على كفائة أجهزة التكييف طيلة العمر التشغيلي .
  • 2. المساهمة في توفير الطاقة وحماية البيئة .
  • 3. انخفاض في تكلفة الصيانة المستقبلية.

مبيعات قطع الغيار

تقدم مجموعة شاكر شبكة من فروع مبيعات قطع الغيار والمتواجدة في مراكز الصيانة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي توفر قطع غيار أصلية وذات جودة عالية لجميع الماركات العالمية من أجهزة التكييف ال جي ، والأجهزة المنزلية ( أريستون و ميتاج ، أندست ، ميديا ، بومباني )وكذلك يوجد مبيعات قطع الغيار سواء مفرق أو بالجملة لدى جميع فروع مبيعات قطع الغيار بأسعار تنافسية .


سياسة الاستبدال والارجاع لقطع الغيار تلتزم مجموعة شاكر باستبدال أو استرجاع لقطع الغيار المباعة إذا توفرت الشروط التالية:
  • 1. ألا يكون قد مضى على تاريخ فاتورة الشراء أكثر من خمسة أيام عمل .
  • 2. أن يقدم العميل أصل فاتورة الشراء مع القطعة المراد إستبدالها أو إرجاعها.
  • 3. أن تكون قطعة الغيار المراد إستبدالها أو إرجاعها بحالتها عند بيعها وسليمة تمامأ وأن تكون مواد التغليف كاملة .
  • 4. القطع الإلكترونية والكهربائية غير قابلة للإستبدال أو الإسترجاع .

الرجاء فحص قطع الغيار المباعة والتأكد من صحة الطلب وخلوها من العيوب أو الكسر.

خدمات ما بعد البيع

تقدم مجموعة شاكر شبكة من مراكز الصيانة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، حيث يوجد لدى مجموعة شاكر فنيين يتميزون بخبرة ومهارة عالية مدعمة بدورات تقنية وتدريبة متعددة من أجل تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المميزة والسريعة والتي نهدف من خلالها الي كسب ثقة وإرضاء عملائنا من خلال تلبية طلبات الصيانة وتوفر قطع الغيار في جميع فروعنا المنتشرة بجميع أنحاء المملكة .كما نعمل جاهدين على مواصلة الجهد بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائنا من صيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع تماشيا مع أحكام وزارة التجارة على النحو التالي:


  • 1.الالتزام بضمان جودة الصنع للمنتج لمدة عامين فيما عدا الاكسسوارات والملحقات
  • 2. الالتزام بحضور الزيارة المنزلية لطلب الصيانة في المدن الرئيسية خلال مدة أقصاها 3 أيام
  • 3. للعميل الحق في الحصول على جهاز مؤقت أو الحصول على 1÷400 (ما يعادل 0.25%) من قيمة الجهاز عن كل يوم تأخير في الصيانة في الحالات المنصوص عليها نظاميا
  • 4. الالتزام بضمان جودة الصيانة لمدة 90 يوم
  • 5. الالتزام بالرد على شكاوى العميل وتوفير البيانات المطلوبة وتحديث العميل بمسار الشكوى خلال 3 أيام، والرد النهائي على الشكوى خلال مدة لا تتجاوز 30 يوما
  • 6. نقل الاجهزة من المناطق البعيدة أو التي يتعذر نقلها بأمان بوسائل النقل العادية كحد أقصى 14 أيام من تاريخ طلب الصيانة
  • 7. لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال على الرقم المجاني 8002445454.