عقود الصيانة السنوية للمشاريع
تقدم مجموعة شاكرعقد صيانة سنوي لأي نشاط عقاري ، تجاري ، حكومي ، حيث لدينا فنيين يتميزون بخبرة ومهارة عالية مدعمة بدورات تقنية وتدريبة متعددة وأن خدماتنا تضمن لك الأطمئنان من صيانة أجهزة التكييف وتشغيلها بكفاءة عالية وأن تكون موفرة للطاقة وصديقة للبيئة.
خدمات الصيانة للمشاريع :
مميزات عقود الصيانة على أجهزة التكييف :
مبيعات قطع الغيار
تقدم مجموعة شاكر شبكة من فروع مبيعات قطع الغيار والمتواجدة في مراكز الصيانة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي توفر قطع غيار أصلية وذات جودة عالية لجميع الماركات العالمية من أجهزة التكييف ال جي ، والأجهزة المنزلية ( أريستون و ميتاج ، أندست ، ميديا ، بومباني )وكذلك يوجد مبيعات قطع الغيار سواء مفرق أو بالجملة لدى جميع فروع مبيعات قطع الغيار بأسعار تنافسية .
سياسة الاستبدال والارجاع لقطع الغيار تلتزم مجموعة شاكر باستبدال أو استرجاع لقطع الغيار المباعة إذا توفرت الشروط التالية:1. ألا يكون قد مضى على تاريخ فاتورة الشراء أكثر من خمسة أيام عمل . 2. أن يقدم العميل أصل فاتورة الشراء مع القطعة المراد إستبدالها أو إرجاعها. 3. أن تكون قطعة الغيار المراد إستبدالها أو إرجاعها بحالتها عند بيعها وسليمة تمامأ وأن تكون مواد التغليف كاملة . 4. القطع الإلكترونية والكهربائية غير قابلة للإستبدال أو الإسترجاع .
الرجاء فحص قطع الغيار المباعة والتأكد من صحة الطلب وخلوها من العيوب أو الكسر.
سياسة الاستبدال والارجاع لقطع الغيار تلتزم مجموعة شاكر باستبدال أو استرجاع لقطع الغيار المباعة إذا توفرت الشروط التالية:
الرجاء فحص قطع الغيار المباعة والتأكد من صحة الطلب وخلوها من العيوب أو الكسر.
خدمات ما بعد البيع
تقدم مجموعة شاكر شبكة من مراكز الصيانة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، حيث يوجد لدى مجموعة شاكر فنيين يتميزون بخبرة ومهارة عالية مدعمة بدورات تقنية وتدريبة متعددة من أجل تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المميزة والسريعة والتي نهدف من خلالها الي كسب ثقة وإرضاء عملائنا من خلال تلبية طلبات الصيانة وتوفر قطع الغيار في جميع فروعنا المنتشرة بجميع أنحاء المملكة .
كما نعمل جاهدين على مواصلة الجهد بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائنا من صيانة وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع تماشيا مع أحكام وزارة التجارة على النحو التالي: